عودة نغمة الانتصارات الى ليفربول بعودة جيرارد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567487/

حقق فريق ليفربول انتصاره الأول بعد هزيمتين متتاليتين، بفوزه على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 24 سبتمبر/أيلول على ملعب "انفيلد" في إطار المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

حقق فريق ليفربول انتصاره الأول بعد هزيمتين متتاليتين، بفوزه على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 24 سبتمبر/أيلول على ملعب "انفيلد" في إطار المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين متتاليين في الشوط الأول دون رد، الأول جاء عن طريق روجر جونسون مدافع وولفرهامبتون خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 11، والثاني حمل توقيع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة الـ 38، بينما سجل ستيفان فليتشر هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة الـ 49 من المباراة التي شهدت عودة قائد ليفربول ستيفن جيرارد قائد ليفربول الى صفوف الحمر بعد غياب طويل بسبب الإصابة حيث شارك اللاعب في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء بدلا من سواريز.

ورفع فريق ليفربول الذي حقق فوزه الثالث في الدوري، رصيده الى عشر نقاط في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

أرسنال يفوز بثلاثية على بولتون

كما استعاد فريق أرسنال نكهة الانتصارات، بتغلبه على ضيفه بولتون بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد "الإمارات" في العاصمة لندن.

أحرز المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي هدفين للفريق اللندني في الدقيقتين الـ ( 46 و 71)، بينما سجل الكاميروني الكسندر سونغ الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي شهدت طرد ديفيد ويزر مدافع بولتون في الدقيقة الـ 55 لالتحام قوي مع ثيو والكوت.

ورفع فريق أرسنال رصيده الى سبع نقاط في المركز الثاني عشر، بينا توقف رصيد بولتون عند ثلاث نقاط في المركز العشرين الأخير.

توريس يسجل ويطرد

وفي مباراة أخرى جرت في لندن على استاد "ستامفورد بريدج" فاز فريق تشيلسي على ضيفه سوانسي سيتي الصاعد لدوري الأضواء هذا الموسم، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

افتتح المهاجم الإسباني فيرناندو توريس باب التسجيل لفريق تشيلسي بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 29 قبل 10 دقائق من طرده، وعزز زميله البرازيلي راميريس سانتوس تقدم فريقه هدفين متتاليين أحرزهما في الدقيقتين الـ (36 و 75)، وبعد أن سجل المدافع الويلزي أشلي وليامز هدف الشرف لفريقه سوانسي في الدقيقة الـ 86، اختتم المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا رباعية تشلسي عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفع فريق تشلسي رصيده بهذا الفوز الى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سوانسي عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا