كانايفا بطلة مطلقة للعالم في الجمباز الإيقاعي

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567423/

أحرزت النجمة الروسية يفغينيا كانايفا لقب بطلة العالم المطلقة للجمباز الايقاعي التي تقام حالياً في مدينة مونبيلية الفرنسية، يوم الجمعة 23 سبتمبر/أيلول وذلك بفوزها بذهبية مسابقة مجموع التمارين الأربعة للبطولة (الطوق والكرة والصولجان والشريط).

أحرزت النجمة الروسية يفغينيا كانايفا لقب بطلة العالم المطلقة للجمباز الايقاعي التي تقام حالياً في مدينة مونبيلية الفرنسية، يوم الجمعة 23 سبتمبر/أيلول وذلك بفوزها بذهبية مسابقة مجموع التمارين الأربعة للبطولة.

واحتلت البطلة الأولمبية وبطلة العالم يفغينيا كانايفا المركز الأول برصيد (116.650) نقطة في مجموع التمارين الأربعة (الطوق والكرة والصولجان والشريط)، متقدمة بفارق (0.050) نقطة فقط على منافستها الأبرز ومواطنتها داريا كونداكوفا التي توجت بالميدالية الفضية الخامسة لها في البطولة مقابل ذهبية مسابقة الفرق، أما الميدالية البرونزية فقد كانت من نصيب الأذربيجانية عليا غارايفا برصيد (112.45) نقطة، متقدمة بفارق (0.250) نقطة على البيلاروسية لوبوف تشاشينا التي اكتفت بالمركز الرابع.

وأصبحت النجمة يفغينيا كانايفا بطلة مطلقة للعالم لثلاث مرات، وتوجت بالميدالية الذهبية السادسة لها في هذه البطولة، حيث أحرزت أربع ميداليات ذهبية لمسابقات التمارين الفردية (للطوق والكرة والصولجان والشريط)، إضافة الى ذهبية الفرق.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة