روسيا تفوز على بلغاريا في بطولة أوروبا بالكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567418/

استهل المنتخب الروسي للسيدات مشواره في بطولة أوروبا للكرة الطائرة التي تستضيفه إيطاليا وصربيا، بفوز ساحق على نظيره البلغاري بثلاثة أشواط متتالية بواقع: (25-13 و 26-24 و 25-20) في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 23 سبتمبر/أيلول في الجولة الأولى.

استهل المنتخب الروسي للسيدات مشواره في بطولة أوروبا للكرة الطائرة التي تستضيفه إيطاليا وصربيا، بفوز ساحق على نظيره البلغاري بثلاثة أشواط متتالية في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 23 سبتمبر/أيلول في الجولة الأولى.

لم يواجه المنتخب الروسي أي صعوبة في اللقاء الذي حسم شوطه الأول لصالحه بسهولة تامة بواقع: (25-13) قبل أن يواجه مقاومة من قبل منافسه في الشوط الثاني، ولكنه حسمه لصالحه ايضاً بنتيجة: (26-25)، ليعود ويفوز في الشوط الثالث بسهولة ايضاً بواقع: (25-20)، وبالتالي حقق المنتخب الروسي فوزاً مستحقاً على نظيره البلغاري، وتألقت قائدتة يكاترينا غاموفا التي سجلت 25 نقطة لوحدها، كما سجلت مواطنتها ناتاليا غونتشاروفا 13 نقطة.

وسيكون المنتخب الروسي على موعد في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة (D) مع نظيره الإسباني الذي خسر أمام منتخب هولندا بثلاثة أشواط نظيفة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا