"فيس بوك" بحلة جديدة قريباً

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567401/

في مواجهة التحديات الجديدة أعلن مارك زوكربرغ مؤسس موقع فيس بوك عن إجراء تعديلات كبيرة على الموقع ومن أبرزها تعديل الشكل الخارجي لصفحة المستخدم.

في مواجهة التحديات الجديدة أعلن مارك زوكربرغ مؤسس موقع "فيس بوك" عن إجراء تعديلات كبيرة على الموقع ومن أبرزها تعديل الشكل الخارجي لصفحة المستخدم، حيث سيتم عرض جدول زمني يتم عرض نشاط المستخدم عليه، وهذا يتضمن الكتابات والصور وغيرها من النشاطات التي يقوم بها مستخدم "فيس بوك".

وستبدو الصفحة الرئيسية للمستخدم أشبه ما تكون بمدونة خاصة تظهر فيها كافة المعطيات الرئيسية كالصور والأخبار والتطبيقات التي يتم التعامل معها والأصدقاء وغيرها. كما سيتم إدخال تعديلات على زر "لايك" الذي بات رمزاً لـ "فيس بوك" على الشبكة العنكبوتية، ليصبح أكثر تفاعلاُ مع متطلبات المواقع فسيكون هناك زر "سمعت" للموسيقى والأغاني و"قرأت" للأخبار و"شاهدت" لمقاطع الفيديو وغيرها من المميزات. ولكن المشكلة الحقيقية تبقى مع إمكانية مشاركة الفيديو والموسيقى مع الأصدقاء، خاصة وأن حقوق النشر في بلد ما لا تطابق مثيلاتها في بلد آخر شراكة "فيس بوك" مع روسيا ستكون مع بعض أبرز المؤسسات والشركات. فعلى سبيل المثال لا الحصر هناك شركة "أفيشا" للافلام و وكالة "نوفستي" الروسية للانباء، وبعض المواقع الإلكترونية الهامة.

"فيس بوك" بحلته الجديدة سيتيح للمستخدمين الكتابة بشكل أكبر، حيث سيكون بالإمكان الكتابة لغاية 10 آلاف حرف، وسيكون هناك مجال لاختيار الكتابات الهامة، ناهيك عن تكبير حجم الصور وغيرها من التطويرات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية