الإيطاليون الأكثر مهارة في تبادل القبلات

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567399/

تربع الإيطاليون على عرش الرجال الأمهر بتبادل القبلات، وفقاً لاستطلاع للرأي بين سائحات بلغ عددهن 3000 آلاف سائحة. وقد اهتمت المؤسسة التي أجرت الاستطلاع بأن يشمل أوسع شريحة ممكنة من جنسيات السائحات،

تربع الإيطاليون على عرش الرجال الأمهر بتبادل القبلات، وفقاً لاستطلاع للرأي بين سائحات بلغ عددهن 3000 آلاف سائحة.

وقد اهتمت المؤسسة التي أجرت الاستطلاع بأن يشمل أوسع شريحة ممكنة من جنسيات السائحات، كما أخذت بعين الاعتبار معايير لا تتعلق بالقبلة بحد ذاتها، كمدى اهتمام الرجل برفيقته والمقدرة على المواساة وقدرته على اختيار الكلمات المناسبة في الوقت المناسب، وذلك بالإضافة الى معايير القبلة بحد ذاتها كالإثارة وفترتها الزمنية وغيرها من المعايير، بما في ذلك نظافة الفم.

وبعد تحليل المعطيات حصل الإيطاليون على 28% من أصوات الفتيات والسيدات المستطلعات، جاء خلفهم منافسيهم التقلديون الفرنسيون بنسبة 17%، لتكون البرونزية في هذه القائمة من نصيب الإسبان بنسبة 13%.

وحل اليونانيون في المركز الرابع ليعززوا مواقع البحر الأبيض المتوسط في قائمة الرجال الأفضل بتبادل القبلات.

أما غالبية المراكز التالية فكانت من نصيب شعوب غرب وشمال أوروبا، اذ حصل الهولنديون على نسبة 8% والسويديون على 6%، تبعهم البريطانيون والألمان والدانماركيون بنسب 4% و3% و2% على التوالي.

الملفت ان رجال شعب واحد فقط من خارج القارة الأوروبية ورد ذكرهم في القائمة المثيرة للفضول، حين عبرت ممثلات الجنس اللطيف عن إعجابهن بكيفية تبادل البرازيليين القبلات، ليحتل هؤلاء وسط القائمة بنسبة 9%.

وقد دفعت نتيجة هذا الاستطلاع بعض الرجال الى إبداء بعض الفضول بشأن النساء الإيطاليات، وما اذا كن على نفس مستوى الرجال في المهارة بتبادل القبلات !

المصدر: italia-ru

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية