دوشيفينا تودع سيئول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567387/

خرجت الروسية فيرا دوشيفينا من الدور ربع النهائي لدورة سيئول الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، إثر خسارتها أمام الكازاخية غالينا فوسكوبويفا بسهولة بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 23 سبتمبر/أيلول في ظرف ساعة و 7 دقائق فقط.

خرجت الروسية فيرا دوشيفينا من الدور ربع النهائي لدورة سيئول الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، إثر خسارتها أمام الكازاخية غالينا فوسكوبويفا بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 23 سبتمبر/أيلول في ظرف ساعة و 7 دقائق فقط.

وستلعب غالينا فوسكوبويفا كون دوشيفينا في الدور المقبل مع السلوفينية بولونا هيركوغ المصنفة خامسة، التي تخطت بدورها عقبة البولندية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة رابعة، بتغلبها عليها بسهولة ايضاً بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-3) و (6-1).

كما خرجت الألمانية يوليا جيرجيس المصنفة الثالثة، من الدور ربع النهائي ايضاً على يد الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-7) و (1-6).

وستكون خوسيه مارتينيز المصنفة سادسة، على موعد في الدور نصف النهائي مع التشيكية كلارا زاكوبالوفا المتأهلة على حساب الأمريكية فانيا كينغ بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-2) و (4-6) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا