ديسكوفري تتجه الى كازاخستان لتصوير مقابر مخلوقات جاءت من الفضاء

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567373/

 أعلنت قناة "ديسكوفوري" البريطانية عزمها تصوير فيلم يتناول مخلوقات من خارج كوكب الأرض.

أعلنت قناة "ديسكوفوري" البريطانية عزمها تصوير فيلم يتناول مخلوقات من خارج كوكب الأرض، وطأت أقدامها كوكبنا في عدد من البلدان من بينها كازاخستان، حيث يوجد موقع يصفه الباحثون بأنه مقبرة لبعض هذه المخلوقات.

ويسعى صاحب فكرة الفيلم، السويسري غيرهارد بيركيه تسليط الضوء على من يعتبرهم ممثلي حضارات غير أرضية نجحوا بالوصول الى كوكبنا، ومن ثم لقوا مصرعم ودفنوا في باطنها، وتحديداً فقد جمع بيركيه معلومات حول هذا الأمر خلال بحث استغرق عامين، قاده الى الأراضي الكازاخستانية.

ويشير الباحث السويسري الى انه لاحظ خلال دراسته لكثير من الحضارات ذكرها لـ "مبعوثين من السماء" أو "آلهة" هبطت من السماء، تميزت عن سكان الأرض بطول القامة.

وفي هذا السياق يشكل جبل أكميتشيت أعلى قمة في سلسلة جبال أوليتاو الممتدة من الجنوب الى الشمال على مسافة 200 كم، أهمية بالغة للباحثين في مجال المخلوقات الفضائية التي تحاول التواصل مع كوكبنا، بحسب اعتقادهم، اذ تقع هناك مقابر تحت الأرض دفن فيها من تصفهم الروايات الشعبية والأساطير بالقديسين.

وقد علق أحد المسؤولين في المنطقة الكازاخستانية قائلاً ان علماء التنقيب عثروا مراراً في أماكن مختلفة من العالم على هياكل عظمية يصل طول الواحد منها الى 3 وفي بعض الاحيان 4 أمتار، مضيفاً انهم يدرسون بدقة هذه الهياكل العظمية، لكشف أسرار هؤلاء العمالقة على حد وصفه.

وفي معرض حديثه عن هؤلاء العملاقة قال المسؤول ان السكان المحليين في منطقة جيزكازغان يصفون ألاشاخان، مؤسس الإمارة الكازاخية، الذي أقيم له ضريح في المنطقة بأنه كان طويل القامة، الأمر الذي جذب اهتمام منتجي الفيلم كما قال.

"إيتار- تاس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية