أحمدي نجاد: ليس بوسع أحد عرقلة نيل فلسطين لاستقلالها

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567304/

أعرب الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في حديث ادلى به لقناة " RT" الروسية عن قناعته بان يتمكن الفلسطينيون من حمل هيئة الامم المتحد على الاعتراف باستقلال دولتهم، وان لم يحصل ذلك العام الجاري فسيحصل حتما في الاعوام القادمة.

أعرب الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد عن قناعته بان يتمكن الفلسطينيون من حمل هيئة الامم المتحد على الاعتراف باستقلال دولتهم، وان لم يحصل ذلك العام الجاري فسيحصل حتما في الاعوام القادمة.

 وقال احمدي نجاد في حديث ادلى به لقناة " RT" الروسية:"  في حال لم يحقق الفلسطينيون امنيتهم بتقرير مصيرهم وقيام دولة مستقلة قانونية العام الجاري فانهم سيفعلون ذلك في العام القادم، وفي حال لن يحدث ذلك في العام القادم  فسيحدث بعد سنتين، وسيحدث حتما وليس بوسع احد عرقلة ذلك".

واضاف نجاد قائلا:" كانت فلسطين موجودة قبل الحرب العالمية الثانية وحتى قبل نشوب الحرب العالمية الاولى. ولكل شعب الحق بتقرير مصيره. وتم حرمانها من هذا الحق نتيجة المؤامرة العدوانية غير النزيهة المخطط لها مسبقا".

واشار احمدي نجاد في الوقت نفسه الى ان حق الفلسطينيين بتقرير المصيرلا يجب ان يسقط ضحية للالعاب السياسية.

يمكنكم الاطلاع على النص الكامل للحديث الصحفي الذي ادلى به احمدي نجاد لقناة "روسيا اليوم" على موقعنا يوم غد الموافق 23 سبتمبر/ايلول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية