برشلونة يقع في فخ التعادل أمام فالنسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567263/

تعادل فريق برشلونة حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، مع مضيفه فالنسيا بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول على ملعب "المستايا" في اطار ناثسات الأسبوع الخامس للدوري.

تعادل فريق برشلونة حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، مع مضيفه فالنسيا بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول على ملعب "المستايا" في اطار منافسات الأسبوع الخامس للدوري.

تقدم اصحاب الأرض بهدف سجله الفرنسي إريك أبيدال مدافع برشلونة عن طريق الخطأ في مرمى الحارس فيكتور فالديس في الدقيقة الـ 12، ولكن بيدرو رودريغز مهاجم الفريق الكاتالوني أدرك التعادل له بعد دقيقتين فقط بهدف سجله من تمريرة رائعة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وشهدت الدقيقة الـ 23 تقدم فالنسيا من جديد بهدف سجله بابلو هرنانديز، إلا أن سيسك فابريغاس أنقذ فريق برشلونة من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل له في الدقيقة الـ 77 بعد تمريرة أخرى حولها له ميسي.

وتصدر فالنسيا بهذا الفوز قائمة الدوري برصيد عشر نقاط، بانتظار نتيجة لقاء ريال بيتيس الثاني برصيد 9 نقاط، مع ضيفه ريال ساراغوسا يوم الخميس، في حين يحتل فريق برشلونة المركز الرابع بعد أن رفع رصيده الى ثماني نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا