السعودية تتعادل مع قطر في تصفيات لندن 2012

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567258/

وقع المنتخب السعودي في فخ التعادل أمام ضيفه القطري بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول في الجولة الاولى ضمن الدور الثالث الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن العام المقبل.

وقع المنتخب السعودي في فخ التعادل أمام ضيفه القطري بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول في الجولة الاولى ضمن الدور الثالث الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن صيف العام المقبل.

تقدم أصحاب الأرض أولاً بهدف مبكر أحرزه مهاجمهم يحيى دغريري في الدقيقة الـ 12 من الشوط الأول، ولكن القطري أحمد يوسف النحوي أدرك التعادل لمنتخب بلاده بهدف أحرزه في الوقت القاتل قبل دقيقة واحدة من وقت الأصلي للمبارة.

كما كان المنتخب الإماراتي الأولمبي قد تعادل ايضاً مع مضيفه الأسترالي من دون أهداف في وقت سابق من يوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية ايضاً.

أما بالنسبة لمنافسات المجموعة الثالثة، فقد حقق المنتخب السوري فوزاً ثميناً على نظيره البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد عمّان الدولي.

وتصدرت سوريا بذلك قائمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متقدمة بفارق الأهداف أمام اليابان التي فازت بدورها على ماليزيا بهدفين نظيفين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا