العراق يتعثر أمام أوزبكستان في تصفيات لندن 2012

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567230/

استهل المنتخب العراقي مشواره في الدور الثالث الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن عام 2012، بالخسارة أمام مضيفه الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول على ملعب "باختاكور المركزي" بالعاصمة الاوزبكية طشقند.

استهل المنتخب العراقي مشواره في الدور الثالث الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن عام 2012، بالخسارة أمام مضيفه الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول على ملعب "باختاكور المركزي" بالعاصمة طشقند في الجولة الاولى.

وقد أحرز هدفي أصحاب الأرض كل من تيمورخوجا عبدالخاليقوف وكينجا توراييف في الدقيقتين الـ (71 و 80) على التوالي من عمر المباراة.

وتصدرت أوزبكستان بعد هذا الفوز قائمة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، وتليها كل من الإمارات وأستراليا برصيد نقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما في وقت سابق من اليوم على ملعب "هندمارش" بأستراليا، ومن ثم العراق في المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

وسيلتقي المنتخب العراقي في الجولة الثانية من التصفيات مع ضيفه الأسترالي يوم الأربعاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ويستضيف منتخب الإمارات في اليوم نفسه نظيره الأوزبكي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا