الأولمبي الإمارات يعود بنقطة ثمينة من أستراليا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567216/

تعادل المنتخب الإماراتي الأولمبي لكرة القدم، مع مضيفه الأسترالي من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول في اديلاييد في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الثالث الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن عام 2012.

تعادل المنتخب الإماراتي الأولمبي لكرة القدم، مع مضيفه الأسترالي من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول في اديلاييد في الجولة الاولى ضمن الدور الثالث الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن عام 2012.

وتلعب الإمارات وأستراليا في المجموعة الثانية التي تضم ايضاً كلاً من العراق وأوزبكستان اللذين يلتقيان فيما بينهما اليوم ايضاً في طشقند، ويتأهل بطل المجموعة مباشرة الى النهائيات الأولمبية لمسابقة كرة القدم.

وفي المجموعة الأولى من التصفيات، فاز منتخب كوريا الجنوبية على ضيفه العماني بهدفين نظيفين أحرزهما كل من تشو يونغ تشيول وكيم يو كيونغ في الدقيقتين الـ (23 و 76) على التوالي من عمر المباراة.

في حين يلعب الأخضر السعودي مع مضيفه العنابي القطري في وقت لاحق من اليوم ضمن منافسات المجموعة نفسها. كما فاز المنتخب الياباني على ضيفه الماليزي وبالنتيجة نفسها في مياراة المجموعة الثالثة، وسجل هدفي السموراي كل من كايغو هيغاشي وزيوهاي يامازاكي في الدقيقتين الـ (10 و 76) على التوالي من عمر المباراة.

أما المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها فستجمع المنتخب البحريني مع ضيفه السوري في وقت لاحق من اليوم ايضاً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا