كيريلنكو الى ربع نهائي غوانجتشو للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567214/

صعدت الروسية ماريا كيريلنكو المصنفة الاولى، الى الدور ربع النهائي لدورة غوانجتشو الصينية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بتغلبها على الفرنسية ايرينا بريمون بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول.

صعدت الروسية ماريا كيريلنكو المصنفة الاولى، الى الدور ربع النهائي لدورة غوانجتشو الصينية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بتغلبها على الفرنسية ايرينا بريمون بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-1) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول.

وستكون ماريا كيريلنكو المصنفة الاولى، على موعد في الدور المقبل مع الأوكرانية تاتيانا لوغانسكا التي واجهت صعوبة كبيرة في اجتياز الصينية تشاو ياي-زينغ بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-4) و (2-6) و (7-5).

كما تأهلت الأسترالية يارميلا غايدوشوفا الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب اللكسمبورغية ماندي مينيلا بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (4-6) و (6-2) و (6-3).

وستلعب غايدوشوفا المصنفة الثانية في الدور المقبل مع السلوفاكية ماجدلينا رايبركوفا المصنفة ثامنة، التي أقصت الفرنسية ارفاني رضائي بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-4) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا