نتانياهو: نعمل مع الأمريكيين من أجل مواصلة المفاوضات المباشرة مع الفلسطنيين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56718/

قال رئيس الوزارء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يوم 24 أكتوبر/تشرين الأول في مستهل الاجتماع الاسبوعي لحكومته، أن تل أبيب تتعاون مع الأمريكيين من أجل مواصلة المفاوضات المباشرة مع السلطة الوطنية الفلسطينية. وكرر نتانياهو اعتقاده بان بحث المواضيع الأساسية للتسوية السلمية وإعداد اتفاق سلام مع الفلسطينيين قد ينجزان خلال عام واحد.

قال رئيس الوزارء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يوم 24 أكتوبر/تشرين الأول في مستهل الاجتماع الاسبوعي لحكومته، أن تل أبيب تتعاون مع الأمريكيين من أجل مواصلة المفاوضات المباشرة مع السلطة الوطنية الفلسطينية.
وكرر نتانياهو اعتقاده بان بحث المواضيع الأساسية  للتسوية السلمية وإعداد اتفاق سلام مع الفلسطينيين قد ينجزان خلال عام واحد.
وأكد رئيس الوزارء الاسرائيلي على ضرورة مواصلة المفاوضات المباشرة، والحيلولة دون تعثرها مرة أخرى بعد عدة أسابيع أو أشهر. وشدد على أن الحكومة ستدافع خلال تلك المفاوضات عن المصالح الحيوية للدولة اليهودية، بالدرجة الأولى في مجال الامن.
كما حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي الفلسطينيين من اتخاذ خطوات أحادية الجانب بشأن إعلان دولة مستقلة، مشدداً على أن ما وصفه بالجهود الهادفة إلى الالتفاف على العملية التفاوضية ستُمنى بالفشل. 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية