الأردن يصعب مهمته في بطولة آسيا لكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567161/

خسر المنتخب الأردني لكرة السلة أمام نظيره الصيني بفارق 33 نقطة بنتيجة (60:93) نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول بمدينة ووهان الصينية في الجولة الثانية من الدور الثاني لبطولة كأس الأمم الآسيوية للعبة.

خسر المنتخب الأردني لكرة السلة، أمام نظيره الصيني بفارق 33 نقطة بنتيجة (60:93) نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول بمدينة ووهان الصينية في الجولة الثانية من الدور الثاني لبطولة كأس الأمم الآسيوية للعبة.

وتراجع المنتخب الأردني للمركز الخامس في المجموعة الثانية، وصعب بذلك مهمته في بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة، ولكن بالرغم من ذلك فالفرصة لا تزال قائمة أمامه في حال فوزه على نظيره الإماراتي في مباراته القادمة التي ستقام بينهما يوم الأربعاء المقبل، وفيما إذا تساوى بعدد النقاط مع نظيره السوري، فان الأفضلية ستكون للأردن كونه فاز على سوريا في المواجهة المباشرة بينهما خلال الدور الأول.

وكان المنتخب السوري قد فاز على نظيره الإماراتي بفارق سبع نقاط بواقع: (73:80) نقطة، وتلتقي سوريا التي تحتل المركز الرابع، في الجولة المقبلة مع الفلبين التي تتقاسم الصدارة مع الصين، بعد فوزها على اليابان بـ 83 مقابل 76 نقطة، بينما تحتل الإمارات المركز الأخير في المجموعة الثانية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا