كيريلنكو تبلغ ثاني أدوار غوانجتشو للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567152/

تأهلت الروسية ماريا كيريلنكو المصنفة الاولى، الى الدور الثاني لدورة غوانجتشو الصينية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الأوكرانية أليونا بوندارينكو بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول.

تأهلت الروسية ماريا كيريلنكو المصنفة الاولى، الى الدور الثاني لدورة غوانجتشو الصينية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الأوكرانية أليونا بوندارينكو بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-2) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول.

وضربت ماريا كيريلنكو المصنفة الاولى، موعداً في الدور المقبل مع الفرنسية ايرينا بريمون التي تغلبت بدورها على الأوكرانية الأخرى ماريا كوريتسيفا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-1) و (6-3).

في حين انسحبت الروسية الأخرى كسينيا بيرفاك المصنفة ثالثة، من مباراتها أمام التايوانية تشان يونج جان في الدور الأول، عندما كانت النتيجة تشير الى تأخرها بشوط واحد مقابل أربعة في المجموعة الاولى.

يشار الى أن  كسينيا بيرفاك قد أحرزت باكورة ألقابها يوم السبت الماضي، عندما توجت بلقب بطولة طشقند الدولية للتنس والتي بلغت جوائزها 220 الف دولار، على حساب التشيكية إيفا بيرنروفا بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-3) و (6-1).

وستلعب تشان يونج جان في الدور الثاني مع البولندية اورسولا رادفانسكا التي أطاحت بالأسترالية أنستاسيا روديونوفا بمجموعتين دون رد بنتيجة: (7-6) و (6-4).

وخرجت الصربية بويانا يوفانوفسكي المصنفة الخامسة، من الدور الأول ايضاً لخسارتها أمام الاوكرانية تاتيانا لوغانسكا بمجموعة مقابل اثنتين بواقع: (3-6) و (6-4) و (6-7). وستلعب تاتيانا لوغانسكا في الدور الثاني مع الصينية تشاو ياي-زينغ المتأهلة على حساب اليابانية ميساكي دوي بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-4) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا