أندرييف يبدأ غمار دورة بوخارست بفوز صعب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567144/

واجه الروسي إيغور أندرييف صعوبة كبيرة في اجتياز الدور الأول لدورة بوخارست الرومانية للتنس، البالغة جوائزها أكثر من 370 ألف يورو، حيث حقق فوزاً بشق الأنفس على الألماني بيتر توربكو بمجموعتين لواحدة في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول.

واجه الروسي إيغور أندرييف صعوبة كبيرة في اجتياز الدور الأول لدورة بوخارست الرومانية للتنس، البالغة جوائزها أكثر من 370 ألف يورو، حيث حقق فوزاً بشق الأنفس على الألماني بيتر توربكو بمجموعتين لواحدة بواقع: (5-7) و (6-4) و (7-5) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول.

وسيلتقي إيغور أندرييف في الدور الثاني مع الفائز من المباراة التي تجمع الفرنسي إريك برودون مع الإيطالي اندرياس سيبي المصنف السابع.

في حين تأهل الفرنسي فلوريان سيرا الى الدور الثاني على حساب الإيطالي جيانلوكا ناسو بفوزه عليه بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-2) و (6-4).

وسيكون سيرا في مواجهة صعبة في الدور الثاني مع الأرجنتيني خوان اغناسيو تشيلا المصنف الأول في الدورة، وأعفي من منافسات الدور الأول.

أما المصنف الثاني النمساوي فلوريان ماير فسيبدأ غمار الدورة من الدور الثاني مباشرة ايضاً بلقاء الأرجنتيني الآخر كارلوس بيرلوك الذي فاز على النمساوي الآخر ايضاً اندرياس هايدر مور بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا