ضيفة برنامج هندية تضرب ضيفاً آخرأً بحذائها على الهواء

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567108/

انتشر في الساعات الأخيرة فيديو لشابة هندية خلال لقاء بثته إحدى قنوات التلفزيون المحلية، حيث ظهرت وهي تضرب بحذائها رجلاً يجلس أمامها.

انتشر في الساعات الأخيرة فيديو لشابة هندية خلال لقاء بثته إحدى قنوات التلفزيون المحلية، حيث ظهرت وهي تضرب بحذائها رجلاً يجلس أمامها.

وفي تعليقها على هذا الحادث وصفت بعض وسائل الإعلام الشابة الهندية بأنها مقدمة البرنامج التي لم تتمكن من تمالك أعصابها بعد نقاش محتدم مع الرجل، مما دفعها الى ما قامت به.

لكن الأنباء الأخيرة المتداولة في عدد من وسائل الإعلام تشير الى ان هذه الشابة لم تكن سوى ضيفة برنامج حواري، تماماُ كما هو حال الضيف الذي تعرض للهجوم بالحذاء.

وقد تم استدعاء الشابة الهندية وضحية هجومها الى البرنامج لتناول المشاكل الأسرية والعلاقة بين الرجل والمرأة بشكل عام، ليتضح من سياق ما جاء فيه ان الشابة الهندية والرجل كانا عشيقين، وذلك حين وجه لها اللوم بسبب زواجها برجل آخر.

وفي تسلسل الحديث المشحون شبهّت الضيفة الفتاة التي تمارس الجنس قبل الزواج بالغبية، وشريكها بالحشرة، مما استفز الرجل فأجاب "اذا أنت غبية وأنا حشرة"، الأمر الذي دفع الفتاة الى الغضب وخلع حذائها وقذف الرجل به.

وقد جذبت هذه اللقطة العديد من مشاهدي مواقع بث الفيديو كالـ "يوتيوب" على سبيل المثال، حيث فاق عدد مشاهديها في غضون ساعات 130 ألف شخص.

ربما تؤكد هذه الواقعة مقولة شهيرة تفيد بأنه اذا لم يكن هناك موضوع للنقاش .. فتناول العلاقة بين الرجل والمراة هو الحل.

"روسيا اليوم" و"الديار"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية