وفاة سباح امريكي في اثناء بطولة كأس العالم بالامارات العربية المتحدة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56708/

توفي السباح الامريكي فرين كريبين بطل الولايات المتحدة الامريكية في السباحة اثناء مشاركته في مرحلة بطولة كأس العالم المقامة في الامارات العربية المتحدة لقطع مسافة 10 كيلومترات.

توفي السباح الامريكي فرين كريبين بطل الولايات المتحدة الامريكية في السباحة اثناء مشاركته في مرحلة بطولة كأس العالم المقامة في الامارات العربية المتحدة لقطع مسافة 10 كيلومترات، حسب ما افادت به وكالة " ايتار - تاس " الروسية للانباء يوم 24 اكتوبر/تشرين الاول.
وفرين كريبين ( 26 سنة ) اخبر مدربه بتوكع في صحته بعد ان قطع نصف مسافة السباق. وبعد انتهاء السباق انتبه اليكس مييرزميله في الفريق الى اختفاء كريبين وبدأت على اثر ذلك عملية البحث عنه، حيث عثر عليه جثة هامدة.
كما شعر عدد اخر من المشاركين في هذا السباق بتوكع في صحتهم، وكانت درجة حرارة الماء في اثناء السباق تعادل 30 درجة مئوية. وشكلت لجنة طبية لتحديد سبب الوفاة الذي من المحتمل ان يكون ارتفاع درجة حرارة الجسم.
ووصف جوليو ماليوني رئيس الاتحاد الدولي للسباحة وفاة كريبين " انها حادثة فظيعة " وعبر عن تعازيه القلبية لعائلة الفقيد والى منتخب الولايات المتحدة الامريكية. وقال انه اول حادث من هذا النوع في تاريخ مسابقات السباحة.
وكريبين يحمل الميدالية البرونزية في سباق 5 كيلومترات لبطولة العالم في المياه المكشوفة التي جرت في مدينة روبيرفال الكندية هذه السنة. كما فاز ببطولة الولايات المتحدة الامريكية في سباق 800 متر سباحة حرة مرتين. وكان الفقيد يتدرب للمشاركة في الالعاب الاولمبية عام 2012 ، حيث كان يأمل ان يحرز اول مدالية اولمبية لبلده في السباحة بالمياه المكشوفة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا