لقب كأس ديفيز بين الأرجنتين وإسبانيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567068/

تأهل المنتخب الأرجنتيني الى الدور النهائي لمسابقة كأس ديفيز للتنس للرجال، على حساب نظيره الصربي بطل لقب النسخة الماضية، ليكون على موعد مع المنتخب الإسباني الذي فاز بدوره على نظيره الفرنسي في الدور نصف النهائي.

تأهل المنتخب الأرجنتيني الى الدور النهائي لمسابقة كأس ديفيز للتنس للرجال، على حساب نظيره الصربي بطل لقب النسخة الماضية بتغلبه عليه في الدور نصف النهائي للبطولة.

تقدمت الأرجنتين على صربيا بنقطتين دون رد في اليوم الأول في مباراتي الفردي في العاصمة بلغراد، وذلك بعد أن أحرز اللاعب المخضرم دافيد نالبانديان النقطة الأولى لمنتخب بلاده بفوزه على فيكتور ترويسكي الذي حل في هذه المباراة محل مواطنه النجم نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، والذي لم يلعب بسبب الإصابة.

أما النقطة الثانية والثالثة فقد أحرزهما الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو بتغلبه على يانكو تيبساريفيتش، ومن ثم على نوفاك ديوكوفيتش الذي خسر في المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل سبعة قبل أن يعلن انسحابه من اللقاء بسبب الإصابة، ليتعرض بذلك الصربي لخسارته الثالثة فقط في الموسم الحالي.

في حين قاد النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الثاني عالمياً، منتخب بلاده الى الفوز على نظيره الفرنسي، بتغلبه بسهولة على كل من الفرنسيين على ريشار غاسكيه وجو ويلفريد تسونغا، بينما أحرز مواطنه دافيد فيرير النقطة الثالثة بفوزه على جيل سيمون.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا