قهقهة سويدي تسبب اخراجه من الشقة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567055/

كتبت صحيفة "GT" ان محكمة الاستئناف لغرب السويد اصدرت قرارا سيتم بموجبه اخراج  سويدي من شقته. والسبب ان الرجل كان يضحك بصوت عال جدا، مما جعل جيرانه لا يستطيعون النوم.

كتبت صحيفة "GT" ان محكمة الاستئناف لغرب السويد اصدرت قرارا سيتم بموجبه اخراج  سويدي من شقته. وكان الرجل يضحك بصوت عال جدا، مما جعل جيرانه لا يستطيعون النوم. وبحسب القرار ينبغي ان يترك السويدي الذي لم يكشف اسمه الشقة التي يستأجرها في مدينة غوتنبرغ في أسرع وقت ممكن.

ولم تورد الصحيفة معلومات حول متى بدأ الصراع بين هاوي الضحك بصوت عال وجيرانه. بيد انه من المعروف ان "الاشتباك" وقع نتيجة حب الرجل لمشاهدة الافلام الكوميدية السويدية التي تعود الى ثلاثينيات واربعينيات القرن الماضي، في أوقات الليل. ويبدو ان الرجل كان شغوفا بالكوميديا لدرجة انه لم يتماسك من الضحك ويواصل القهقهة طوال الليل.

وفي خاتمة المطاف تعب الجيران من سهر الرجل وقدموا الشكوى لشركة ادارة المساكن المحلية. وتم نقل القضية الى المحكمة التي تنظر في قضايا استئجار المساكن، الا ان اللجنة المعنية قررت ان الضحك بصوت عال ليس مبررا لاخراج الرجل من الشقة.

ثم نقلت قضية الضحاك السويدي الى محكمة الاستئناف التي وقفت الى جانب جيران الرجل. وتنص أوراق القضية على ان السبب الرئيسي لاخراج الرجل من مسكنه هو الضحك. غير ان الوثائق تضيف ان الرجل خالف قواعد العيش في الشقة المستأجرة حين كان يطعم الطيور في شرفة شقته، الامر الذي أثار استياء المؤجر.

هذا ولم تذكر الصحيفة موقف السويدي من قرار المحكمة، كما لم تذكر متى ينوي الرجل الانتقال الى مسكن آخر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية