صحفية " ديفينس سينترال " الإسبانية : 48 ساعة تفصلنا عن مصير نيمار

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566986/

أكدت صحفية " ديفينس سينترال " الإسبانية يوم الأحد 18 سبتمبر/ أيلول أن اللاعب نجم فريق سانتوس البرازيلي نيمار دا سيلفا سيقرر مستقبل مشواره الإحترافي خلال الـ48 القادمة لتحديد إن كان سيبقى بصفوف سانتوس أو سينتقل فترة الإنتقالات الشتوية القادمة الى صفوف أحد قطبي عمالقة الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

أكدت صحفية " ديفينس سينترال " الإسبانية يوم الأحد 18 سبتمبر/ أيلول أن اللاعب نجم فريق سانتوس البرازيلي نيمار دا سيلفا سيقرر مستقبل مشواره الإحترافي خلال الـ48 ساعة القادمة لتحديد إن كان سيبقى بصفوف سانتوس أو سينتقل بفترة الإنتقالات الشتوية القادمة الى صفوف أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وأكدت الصحيفة أن هناك تضاربا كبيرا بين رغبة اللاعب في الإنتقال الى صفوف الفريق الملكي ورغبة النادي في بيعه للفريق الكاتالوني، لكن في النهاية ارادة اللاعب هي التي تتحكم في انتقاله حسب قوانين الفيفا.

يذكر أن نيمار تراجع عدة مرات عن اقواله بخصوص احترافه في القارة الأوروبية، لكن الخيارات الآن تنحصر أمامه في أختيار البقاء في سانتوس والحذو خلف مواطنه الأسطورة بيليه، أو الإنتقال في الفترة الشتوية القادمة أو الصيفية في العام 2012 للريال أو البرشا.

جدير بالذكر أن قيمة فسخ عقد نيمار مع فريق سانتوس تبلغ 45 مليون يورو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا