مجلة "بيبول" تختار المشاهير الأكثر أناقة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566934/

وضعت مجلة "بيبول" الامريكية المعنية بأخبارالمشاهير قائمة باسماء مشاهير النساء في العالم الأكثر أناقة لعام 2011. وتصدرت القائمة الممثلة بلايك لايفلي، تليها كل من جينفر لوبيز وميلا كونس.

وضعت مجلة "بيبول" الامريكية المعنية بأخبارالمشاهير قائمة باسماء النساء المشهورات في العالم الأكثر أناقة لعام 2011. ونشرت القائمة التي تضمنت عشرة من نجوم السينما والتلفزيون والموسيقى على موقع المجلة الرسمي.

وتصدرت القائمة الممثلة الامريكية بلايك لايفلي التي أسمتها مجلة "آسك مين" ("AskMen") عام 2011 "المرأة المشتهاة من الجميع في العالم". وأشارت "بيبول" الى أن لايفلي ترتدي ملابس بألوان زاهية كما انها تفضل ايجاد أسلوبها الخاص في اختيار الأزياء.

واحتلت الممثلة والمغنية جينفر لوبيز المركز الثاني في هذه القائمة. وكانت المجلة قد اعتبرتها أجمل امرأة على الأرض في احدى قائماتها السابقة للعام الجاري.

وجاءت في المرتبة الثالثة الممثلة الامريكية الاكرانية الأصل ميلا كونس.

كما شمل التصنيف كلا من ريز ويذرسبون وجيسيكا ألبا وجينفر أنيستون وغيرهن من الممثلات والمغنيات الامريكيات. هذا واحتلت دوقة كامبردج كاثرين ميدلتون زوجة الامير البريطاني وليام المركز السابع. وهي البريطانية الوحيدة التي أدرجتها المجلة في قائمتها السنوية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية