موسكو على موعد مع التحديث في ظل العمدة الجديد

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56686/

يعلق سكان موسكو والوافدون اليها آمالا كبيرة على شخص العمدة الجديد للمدينة سيرغي سوبيانين ومهنيته وقدرته على إجراء اصلاحات مهمة وتغييرات جذرية في آلية إدارة المدينة التي يقطنها أكثر من عشرة ملايين نسمة.

جرت في العاصمة الروسية يوم 21 أكتوبر/تشرين الاول مراسم تنصيب عمدتها الجديد سيرغي سوبيانين، الذي سيترأس المدينة خلال السنوات الخمس المقبلة.
ويعلق سكان موسكو والوافدون اليها آمالا كبيرة على شخص العمدة الجديد للمدينة سيرغي سوبيانين ومهنيته وقدرته على إجراء اصلاحات مهمة وتغييرات جذرية في آلية إدارة المدينة التي يقطنها أكثر من عشرة ملايين نسمة.
سوبيانين الذي كان محافظا منذ عام 2001 وحتى 2005 لمقاطعة تيومين الغنية بحقول النفط، كما كان مديرا للديوان الرئاسي منذ عام 2005 وحتى عام 2008، وصف موسكو بأنها تشبه منطقة خمول عميق تتلقى دعما ماليا من الحكومة لدعم ميزانيتها واستثماراتها.
ويعرب البعض عن آمالهم بأن تكون السياسة الجديدة لسوبيانين أكثر مردودا وبأن يتخلى عن سياسة سلفه وتتوقف إزالة الأبنية التاريخية في قلب العاصمة التي تكاد تندثر...


آفاق الرئاسة الجديدة والمشكلات والصعوبات، التي تواجهها موسكو، والمزمع معالجتها، وآمال سكان المدينة إزاء سياسة العمدة الجديد  في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم