روسيا تستمر في مساندة قوات المساعدة الدولية لارساء الامن في أفغانستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566817/

أعلن اناتولي سيرديوكوف وزير الدفاع الروسي يوم 15 سبتمبر/أيلول في أعقاب المحادثات التي أجراها مع نظيره الألماني توماس دي ميزير ان روسيا ستستمر في مساندةقوات المساعدة الدولية لارساء الامن في أفغانستان.

أعلن اناتولي سيرديوكوف وزير الدفاع الروسي يوم 15 سبتمبر/أيلول في أعقاب المحادثات التي أجراها مع نظيره الألماني توماس دي ميزير ان روسيا ستستمر في مساندةقوات المساعدة الدولية لارساء الامن في أفغانستان. وقال:" تتطابق مواقفنا في افغانستان. وتعد روسيا  دولة معنية في استقرار الوضع في المنطقة ونجاح قوات التحالف هناك. لذلك فاننا نواصل مساندة قوات المساعدة الدولية لارساء الامن في أفغانستان" .

يذكر ان الوزيرين قد بحثا الوضع في  شمال أفريقيا. وبينت المحادثات ان روسيا تشاطر ألمانيا في الرأي بان الوضع في ليبيا بحاجة الى تسوية سياسية عاجلة. وفيما يتعلق بالوضع في سورية فان روسيا تعتبر ان تقويض الاستقرار في هذا البلد قد يثير أصداء بعيدة عن حدوده. واوضح سيرديوكوف قائلا:" لا نرى الآن ان الوضع هناك يشكل خطرا على الامن الدولي. لكن عواقب التدخل في الشؤون الداخلية لسورية قد تكون ملموسة على المستوى الاقليمي على اقل تقدير".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك