سائحان يحيدان عن وجهتهما بمسافة 19 ألف كيلومتر

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566778/

لم يتمكن زوجان من جنوب افريقيا كانا يستهدفان نيوزيلاندا لحضور بطولة كأس العالم في الركبي لعام 2011 وحجزا هناك غرفة في أحد الفنادق من النزول في هذا الفندق، حيث قصرا عن الهدف بـ 19 ألف كيلومتر.

لم يتمكن زوجان من جنوب افريقيا كانا يقصدان نيوزيلاندا لحضور بطولة كأس العالم في الركبي لعام 2011 وحجزا هناك غرفة في أحد الفنادق من النزول في هذا الفندق، حيث وجدا نفسيهما بعيدين عن الهدف بـ 19 ألف كيلومتر. وقد تبين ان السائحين حجزا بالخطأ غرفة في فندق ليس بمدينة إستبورن النيوزيلندية التي كانا يقصدانها، بل في المدينة التي تحمل الاسم نفسها ولكن تقع في بريطانيا، حسبما نقلته صحيفة "دومينيون بوست".

وقال مايكل أديندورف أحد الزوجين انه حجز قبل عدة أسابيع لزوجته ولنفسه غرفة في فندق "ماجيستيك هوتيل" بإستبورن. وأضاف انه لم يكن عنده علم أنه خلط بين مدينتين مختلفتين تحملان نفس الاسم وقد حجز الغرفة في انكلترا بالضفة. واكتشف الخطأ عندما حاول الزوجان سدى البحث عن الفندق باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي في المدينة الصغيرة النيوزيلندية.

وتوجه محبا الركبي لموظفة في الصيدلية المحلية بسؤال حول موقع الفندق المحجوز. وأخبرت المرأة الزوجين بأنه ليس في هذه المدينة فنادق وأوضحت ان المدينة التي حجزا فيها الفندق تقع في بريطانيا.

وفي محاولتها لمساعدة السائحين الجنوب أفريقيين اقترحت موظفة الصيدلية استضافتهما في بيتها، كما جاءت بهما لتناول العشاء ومشاهدة بث مباراة ركبي "نيوزيلندا – تونغا". وقال الزوجان انهم أحبا جميع النيوزيلنديين الذين التقياهم في استبورن. وأشار مايكل الى "أن السكان المحليين ضحكوا من خطأنا ولكنهم كانوا لطيفين في المعاملة معنا".

وحاليا يمكث السائحان في مدينة بيكتون، وسيتجهان بعد ذلك الى العاصمة فيلينغتون، حيث سينزلان في فندق محلي. أما فيما يتعلق بالفندق المحجوز في بريطانيا، فقد سحب موظفوه نقود الزوجين الجنوب أفريقيين من جهاز المصرف وأعلنوا عن عدم امكانية اعادة الاموال نظرا لانتهاء مدة استرجاع النقود.

وكانت بطولة كأس العالم للركبي بدأت يوم 9 سبتمبر/أيلول الجاري وستختتم يوم 23 أكتوبر/تشرين الاول المقبل. ويشارك في البطولة 20 فريقا من مختلف بلدان العالم. وتقام المباريات في 11 مدينة نيوزيلندية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية