المان يونايتيد يتعادل مع بنفيكا بشق الأنفس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566749/

تعادل فريق مانشيستر يونايتيد الإنجليزي مع مضيفه البرتغالي بنفيكا يوم الأربعاء 14 سبتمبر/ أيلول في المباراة التي جمعت بينهما في لشبونة ضمن إطار مبارايات المجموعة الثالثة في الدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تعادل فريق مانشيستر يونايتيد الإنجليزي مع مضيفه البرتغالي بنفيكا يوم الأربعاء 14 سبتمبر/ أيلول في المباراة التي جمعت بينهما في لشبونة ضمن إطار مبارايات المجموعة الثالثة في الدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وافتتح  الباراغوياني أوسكار كاردوزو تسجيل أهداف المباراة لبنفيكا في الدقيقة 24، إلا أن المان تمكن من إدراك التعادل عن طريق اللاعب الويلزي المخضرم رايان غيجز في الدقيقة 42.

جدير بالذكر أن المباراة تعتبر بمثابة مفاجأة لفريق مانشيستر يونايتيد ( وصيف بطل النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا )  الذي تفاجئ بأداء فريق بنفيكا وأدرك التعادل بشق الأنفس.

مانشيستر سيتي يفلت من قبضة نابولي بصعوبة

أضاع فريق نابولي الإيطالي فوزا مضمونا ووقع في فخ التعادل مع فريق مانشيستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف لكل منهما في مبارايات المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

وكان التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 68 حين تقدم المهاجم الاورغوياني الدولي ادينسون كافاني بهدف لنابولي إثر تمريرة من زميله السويسري بليريم دزيمايلي.

وفي الدقيقة 75 تمكن المدافع الصربي الكسندر كولاروف من إدراك التعادل لفريقه وحفظ ماء وجهه على أرضه وبين جمهوره.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا