اجهزة الامن السورية تجري عملية واسعة في جبل الزاوية.. ومقتل جنديين على يد مسلحين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566737/

نقلت بعض وسائل الاعلام عن حقوقيين سوريين قولهم ان اجهزة الامن السورية بدأت صباح الاربعاء 14 سبتمبر عمليات واسعة في عدد من مناطق جبل الزاوية، وكذلك حملة مداهمات واعتقالات في قرية البرج بمنطقة الحولة بالاضافة الى مدينتي الزبداني ومضايا قرب دمشق.

 

نقلت بعض وسائل الاعلام عن حقوقيين سوريين قولهم ان اجهزة الامن السورية بدأت صباح الاربعاء 14 سبتمبر/ايلول عمليات واسعة النطاق في عدد من مناطق جبل الزاوية شمال غرب سورية باستخدام الرشاشات ضد بعض المنازل والاراضي الزراعية والاحراج دون ورود أي معلومات عن سقوط ضحايا الى الآن.

كما اعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان ان قوات عسكرية وأمنية تنفذ حملة مداهمات واعتقالات في قرية البرج بمنطقة الحولة وذلك اثر مقتل ثلاثة اشخاص، قال المرصد انهم من الشبيحة (الموالين للنظام) برصاص مجهولين فجر اليوم الاربعاء قرب القرية.

واضاف المرصد ان اجهزة الامن السورية نفذت كذلك صباح الأربعاء حملة مداهمات واعتقالات في مدينتي الزبداني ومضايا قرب دمشق أسفرت عن اعتقال 15 شخصا.

بدورها ذكرت وسائل الإعلام السورية الرسمية أن مجموعات إرهابية قتلت سائق حافلة في هجوم على سيارته بمنطقة طلعة أبو عبيد، كما هاجمت سيارة عسكرية بمنطقة الرستن وأوقعت جرحى في صفوف القوات العسكرية.

وأضافت أنه تم العثور على جثة موظف كان مسلحون اختطفوه منذ أيام في معرة النعمان.

كما أكدت مقتل جنديين بالقرب من مدينة حمص على يد مسلحين.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية