اجلاء جزئي للعاملين في مبنى "روسيا اليوم" و"نوفوستي" بعد العثور هناك على علبة مشكوك فيها

تفتيش العلبة المشبوهة عند مدخل مبنى وكالة تفتيش العلبة المشبوهة عند مدخل مبنى وكالة "نوفوستي" وقناة "روسيا اليوم-RT"
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566722/

تم اجلاء بعض العاملين في مبنى شبكة قناة "روسيا اليوم" ووكالة "نوفستي" للانباء بعد العثور على علبة كارتونية يشك باحتوائها على مواد متفجرة، يوم 14 سبتمبر/ايلول.

عثر بالقرب من المدخل الرئيسي لمبنى وكالة " نوفوستي" الروسية للانباء الواقعة على بولفار زوبوفسكي بموسكو على علبة كارتونية يشتبه باحتوائها على مواد متفجرة. ويقوم خبراء المتفجرات بالكشف على محتويات العلبة وابطال مفعول المتفجرات اذا وجدت فيها. اعلنت ذلك وكالة " نوفوستي " للانباء من مكان الحادث مباشرة.

وكان حرس المدخل الرئيسي لمبنى الوكالة قد اتصلوا بالجهات الامنية المسؤولة  تمام الساعة الثالثة عصرا بعد ان لاحظوا وجود هذه العلبة بالقرب من المدخل. وتم على الفور احاطة المكان، حيث وصلت الى الموقع الفرق المختصة مع الكلاب المدربة على اكتشاف المواد المتفجرة. الا ان هذه الكلاب لم تتمكن من تحديد ما اذا كانت العلبة تحتوي على مواد متفجرة ام لأ.

بعد ذلك تم استدعاء خبير بابطال مفعول المتفجرات، حيث يقوم بعمله في الوقت الحاضر. كما قررت شرطة المرور تحديد حركة السير في بولفار زوبوفسكي حيث يقع مبنى وكالة "نوفستي" للانباء وكذلك شبكة " روسيا اليوم" التلفزيونية، وبامر من جهاز الامن المركزي تم اجلاء العاملين في المبنى جزئيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)