مدرب دينامو زغرب: " مورينيو أخطر عنصر في الريال وغيابه دفعة قوية لنا "

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566714/

أعرب مدرب فريق دينامو زغرب كرونسلاف جورتيتش عن سعادته لغياب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن اللقاء الذي سيجمع فريقهما يوم الأربعاء 14 سبتمبر/ أيلول في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

أعرب مدرب فريق دينامو زغرب كرونسلاف جورتيتش عن سعادته لغياب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن اللقاء الذي سيجمع فريقيهما يوم الأربعاء 14 سبتمبر/ أيلول في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأفاد جورتيتش في مؤتمر صحفي  " بالتأكيد غياب مدرب مثل مورينيو سيحدث اختلافا بين الفريقين ، لأن مورينيو يعتبر اخطر عنصر في نادي ريال مدريد فهو من يضع تخطيطاته داخل الملعب ومن يوجهه بالشكل الصحيح والدقيق، إضافة الى أنه القائد لفريقه ومن الصعب جدا ان تستغني عن قائدك في مثل هذه المبارايات أو أن تعتمد على قائد بديل، لذا بالتأكيد غيابه عن الريال يعتبر دفعة معنوية كبيرة لنا ".

جدير بالذكر أن البرتغالي مورينيو يخضع لعقوبة إيقاف عن 3 مبارايات متتالية في دوري أبطال أوروبا، بقرار من اللجنة التأديبية التابعة لليويفا، وسيكمل مورينيو عقوبته الليلة امام نادي دينامو زغرب الكرواتي وستبقى له مباراة واحده فقط بعد انتهاء هذه المباراة والتي سيتابعها مورينيو من موقع اقامته في الفندق الضخم ريغينت إسبالاندي في مدينة زغرب.

وبرر مورينيو سبب جلوسه في الفندق  بأنه في حال حضوره الى الملعب وجلس على مقاعد المدرجات فإنه لن يتمكن من التواصل مع جهازه الفني بسبب الشروط الصارمه التي تمنعه من التواصل مع مساعديه، بينما في حال متابعته اللقاء من خارج الملعب فإنه سيتمكن من ارسال التعليمات بشكل أفضل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا