واكوم تقدم لوحاً جديداً للرسم 24 بوصة

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566637/

كما عودتنا شركة واكوم (Wacom) المختصة بصناعة الأجهزة الخاصة بالرسم اللوحي بتقديم كل جديد، ها هي اليوم تقدم جديدها في عالم ألواح الرسم الإلكتروني في إطار إبداعي يحمل اسم سينتيك (Cintiq 24 HD)

كما عودتنا شركة واكوم (Wacom) المختصة بصناعة الأجهزة الخاصة بالرسم اللوحي بتقديم كل جديد، ها هي اليوم تقدم جديدها في عالم ألواح الرسم الإلكتروني في إطار إبداعي يحمل اسم سينتيك (Cintiq 24 HD)، ولكن هذا الجهاز الجديد قد يبدو غالياً بعض الشيء بالنسبة للذين لم يستخدموا ألواح الرسم الإلكترونية من قبل، فسعر جهاز سينتيك 24 أتش دي يبلغ 2500 دولار أمريكي، ولكن لمن يعرف أهمية استخدام لوح حساس للضغط وبدقة عالية مدمج مع شاشة كبيرة فهذا الجهاز يعتبر ثورة حقيقية في استخدام تقنيات الحواسب اللوحية.

شاشة بمقاس 24 بوصة ودقة  1920 X 1200 مع زاوية عرض 178 درجة، ومن ميزات الجهاز الجديد انه يتمتع كذلك بـ 2048 درجة حساسية للضغط ويأتي مزوداً بقلمين للتفاعل مع الشاشة، احدهما للرسم الدقيق والآخر للاستعمال العام. كما يتمتع الجهاز اللوحي الجديد بعشرة مفاتيح يمكن برمجتها للقيام بالعمليات السريعة والاختصارات بالإضافة إلى دولابين أحدهما للتكبير والتصغير والآخر لتحريك الرسم.

اللوح يزن 29 كيلوغراماً مع قاعدته التي تتيح التحكم بزاوية دورانه 40 درجة، وهو يعتبر بمثابة شاشة ثانوية يمكن وصلها مع جهاز الحاسب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية