غوارديولا: ابراهيموفيتش لاعب مهم ومن المؤسف غيابه عن اللقاء

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566632/

صرح مدرب الفريق الكاتالوني جوسيب غوارديولا في مؤتمر صحفي عقده يوم الإثنين 12 سبتمبر/ أيلول أن فريقه مستعد لبدء حملة الدفاع عن لقب البطولة الأوروبية التي يحملها البرشا، واعرب عن اسفه لغياب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن اللعب بسبب اصابته.

صرح مدرب الفريق الكاتالوني جوسيب غوارديولا في مؤتمر صحفي عقده يوم الإثنين 12 سبتمبر/ أيلول أن فريقه مستعد لبدء حملة الدفاع عن لقب البطولة الأوروبية التي يحملها البرشا.

وأعرب غوارديولا عن أسفه لغياب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي غادر صفوف برشلونة بعد خلافات طويلة بينهما أنتهت بانتقال الأخير لصفوف ميلان الإيطالي. وأفاد غوارديولا  " إن كرة القدم تتعلق باللاعبين، ومن المؤسف أن ابراهيموفيتش لن يتمكن من المشاركة بسبب الإصابة، أنه لاعب هام في صفوف الميلان ومن الأفضل دائماً مواجهة فريقاً متكاملاً دون غياب لاعبيه الأساسيين"

وقال غوارديولا في حديث عن ابراهيموفيتش " أقدر كل شيء قدمه للفريق الكاتالوني، لقد ساهم في فوزنا بلقب الدوري بعدد قياسي من النقاط بلغ 99 نقطة، أعرف أنه يشعر بسعادة بالغة في ميلان وأنا سعيد من أجله".

ويلتقي فريقي برشلونة وميلان في موقعة أوروبية هامة ليلة يوم الثلاثاء 13 سبتمبر/ أيلول على ملعب كامب نو في برشلونة ضمن بطولة المجموعات في دوري ابطال أوروبا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا