كاميرون: روسيا وبريطانيا ستوقعان عقودا بقيمة 250 مليون جنيه استرليني

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566546/

أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون ان زياره الحالية الىموسكو ستشهد التوقيع على عقود مع روسيا بقيمة اجمالية تبلغ 250 مليون جنيه استرليني، مؤكدا ان لندن تدعم نية موسكو الانضام الى منظمة التجارة العالمية. ادلى كاميرون بهذا التصريح في خطاب القاه يم 12 سبتمبر/أيلول امام طلاب جامعة العلاقات الدولية بموسكو، وذلك عشية مباحثاته مع الرئيس دميتري مدفيديف.

أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون ان زيارته الحالية الى موسكو ستشهد التوقيع على عقود مع روسيا بقيمة اجمالية تبلغ 250 مليون جنيه استرليني، مؤكدا ان الاقتصاد يجب أن يكون حافزا لتنمية العلاقات بين البلدين. ادلى كاميرون بهذا التصريح في خطاب القاه يم 12 سبتمبر/أيلول امام طلاب جامعة العلاقات الدولية بموسكو، وذلك عشية مباحثاته مع الرئيس دميتري مدفيديف.

وأكد كاميرون ايضا ان "لندن تدعم نية موسكو الانضمام الى منظمة التجارة العالمية".

وتطرق رئيس الوزراء البريطاني الى مواضيع اخرى ينوي مناقشتها مع مدفيديف، وضمنها موضوع التأشيرات وقضية ليتفينينكو. وأكد كاميرون  استعداده لبحث موضوع التأشيرات حيث لا يرى اي مشاكل في هذا المجال. أما فيما يخص قضية ليتفينينكو فاعرب كاميرون عن أمله في "تحقيق العدالة" بهذا الشأن، مع تأكيده على مواصلة الحوار مع موسكو لمعالجة هذا الموضوع رغم الخلافات القائمة بين الطرفين.

المصدر: وكالات

وقالت مراسلة قناة روسيا اليوم إن كاميرون سيلتقي مع رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين وسيلقي محاضرة في جامعة موسكو أمام الصحفيين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم