اعتقال "بن لادن" بتهمة الاتجار بالمخدرات يدفع مصريات لحمل السلاح واستهداف الشرطة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566541/

خرجت نساء مدججات بالرشاشات الآلية في قرية بلشاي المصرية، وبدأن بإطلاق النار "عشوائياً" مطالبة بالإفراج عن أزواجهن المعتقلين بتهمة الإتجار بالمخدرات، تم القبض عليهم بعد اعتقال رئيس العصابة الملقب بابن لادن.

خرجت نساء مدججات بالسلاح وبالرشاشات الآلية في قرية بلشاي التابعة لمركز الزيات بالغربية في مصر، وبدأن بإطلاق النار "بشكل عشوائي" كما جاء في صحيفة "المصري اليوم" المحلية، مطالبة بالإفراج عن أزواجهن المعتقلين بتهمة الإتجار بالمخدرات، الذين اعتقلوا قبل ساعات.

ولم تكتف النسوة بإشهار السلاح بل حاولن اقتحام مركز الشرطة، كما قمن بإضرام النار في معرض سيارات أحد أعضاء ائتلاف عائلات كفور بلشاي، المؤسس لمكافحة ظاهرة انتشار المخدرات في القرية التي تشتهر بأنها أكبر بؤرة تجارة بالمخدرات في مصر كما جاء في الصحيفة، إلا ان السكان المحليين تصدوا للنساء.

وكانت الشرطة قد اعتقلت أفراد العصابة الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 40 عاماً والذين صدرت في حقهم أحكام بالسجن وبلغت 130 عاماً لأحدهم، وذلك بعد فرارهم من القرية واختبائهم في فيلا بشارع الهرم، لقيامهم بأعمال شغب في القرية على إثر إلقاء القبض على رئيس العصابة الملقب بابن لادن.

ويرى بعض المراقبين ان السلوك هذا إنما يعكس انطباعاً عاماً لدى الكثير من المصريين انه اذا "الشعب يريد" فلماذا لا "يستجيب القدر" مرة أخرى، خاصة بعد ان استجاب في المرة الأولى !

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية