بعد إحيائه زفاف جمال مبارك مجاناً دياب يوجه تحية لأرواح ضحايا الثورة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566525/

بعد ان غاب عن الأضواء في خضم أحداث 25 يناير، عاد المغني الشهير عمرو دياب الى الظهور في وسائل الإعلام من خلال تسليط الضوء على تصريحات نسبت له، جاء فيها انه أحيا حفل زفاف جمال مبارك. كما سجلت عودة دياب بأغنية "مصر قالت" يحيي بها أرواح ضحايا الثورة.

بعد ان غاب عن الأضواء في خضم الأحداث التي شهدتها بلاده في الآونة الأخيرة، عاد المغني الشهير عمرو دياب الى الظهور في وسائل الإعلام من خلال تسليط الضوء على تصريحات نسبت له، جاء فيها انه أحيا حفل زفاف جمال مبارك نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بدون مقابل مادي، وهو الحفل الوحيد الذي أحياه دياب مجاناً، بحسب ما جاء في وسائل الإعلام هذه.

يذكر ان علاقة طيبة جمعت بين الفنان المصري المعروف ونجلي مبارك علاء وجمال، وان عمرو طنطاوي وهو "صديق مشترك مقرب" طلب من دياب إحياء حفل زفاف جمال مبارك في 2007 بدون أجر مادي، فوافق دياب بناءً على قول طنطاوي بأنه سيكون له الشرف في إحياء هذا الحفل في أجواء عائلية خاصة جداً للرئيس المصري، يضم أقرب المقربين من القصر والحاشية وأهل العروس، وان "أي فنان يتشرف بإحياء حفل زفاف كهذا."

الملفت ان وسائل الإعلام التي تناقلت هذا الخبر لم تقتبسه من موقع عمرو دياب، حيث لا وجود له هناك، مع إشارة بعض المقربين الى ان دياب يتجنب حالياً كل ما يذكّر بالعلاقة المميزة التي جمعته بنجلي مبارك، "كي لا يخسر قاعدته الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها."

هذا وكانت أنباء سابقة قد أفادت بـ "فرار" عمرو دياب من مصر على متن طائرة خاصة حين كان لهيب ثورة  "25 يناير" مستعراً. إلا ان دياب عاد فيما يراه البعض وبقوة بإصداره أغنية "مصر قالت"، حيا بها أرواح ضحايا الثورة التي أدت الى محاكمة مبارك ونجليه.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية