مقتل أحد الرهينتين الفرنسيتين المخطوفتين على يد القراصنة قرب السواحل اليمنية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566498/

نقلت إذاعة "فرانس أنفو" الفرنسية عن مصادر إسبانية قريبة من البحرية الإسبانية أن إحد الرهينتين الفرنسيتين المخطوفتين قرب السواحل اليمنية قتل على يد القراصنة الصوماليين.

نقلت إذاعة "فرانس أنفو" الفرنسية عن مصادر إسبانية قريبة من البحرية الإسبانية يوم 11 سبتمبر/أيلول أن إحد الرهينتين الفرنسيتين المخطوفتين قرب السواحل اليمنية قتل على يد القراصنة الصوماليين.

يذكر أن الزوجين الفرنسيين اللذين كانا يقومان برحلة حول العالم على متن يخت "ترايبل كات" اختطفا الأسبوع الماضي قرب السواحل اليمنية ولقي كرستيان كولومبو، الزوج البالغ الـ55 من العمر مصرعه أثناء اقتحام المركب.

وتشير معلومات غير رسمية إلى أن القراصنة ألقوا بجثة القتيل في البحر وانصرفوا آخذين زوجته معهم، تاركين اليخت في مياه المحيط، لتعثر عليه دورية البحرية الألمانية بعد فترة من الوقت وعليها آثار دم وطلقات نارية.

هذا وقد أفادت وسائل الإعلام الفرنسية أن البوارج المشاركة في العملية الدولية "أطلنتا" لمكافحة القرصنة أفرجت عن الرهينتين الفرنسيتين يوم 10 سبتمبر/أيلول، وأسرت 7 من الخاطفين الذين وضعوا في الحبس على متن سفينة "غاليثيا" التابعة للبحرية الإسبانية.

وبدأت المخابرات الفرنسية تحقيقا قي الحادث.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك