خروج آخر روسي من كأس الكرملين للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56643/

ودع الروسي إيغور كونيتسين دورة كأس الكرملين للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليون دولار، إثر خسارته أمام الأوزبكستاني دنيس إيستومين بمجموعتين في الدور ربع النهائي يوم الجمعة 22 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الرياضي "أولمبيسكي" في موسكو.

ودع الروسي إيغور كونيتسين دورة كأس الكرملين للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليون دولار، إثر خسارته أمام الأوزبكستاني دنيس إيستومين بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-4) في الدور ربع النهائي يوم الجمعة 22 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الرياضي "أولمبيسكي" في موسكو.

وبات كونيتسين الفائز بلقب البطولة في عام 2008، آخر روسي يخرج من دورة كأس الكرملين.

أما دنيس إيستومين فقد تأهل الى الدور نصف النهائي وسيواجه فيه القبرصي ماركوس باغداتيس المصنف الرابع، الذي فازبدوره على الأوكراني الكسندر دولغوبولوف بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-2) و (7-6).

كما تأهل الى الدور نفسه الصربي فيكتور ترويتسكي بتغلبه على الأرجنتيني هوراسيو زيبالوس بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-1).

وسيكون ترويتسكي على موعد في الدور نصف النهائي مع مفاجأة الدورة الأورغوياني بابلو كويفاس الذي أطاح بالتشيكي راديك شتيبانيك المصنف الخامس، بفوزه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-4) و (7-6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا