اللبناني يوسف محمد يسد الفراغ في الأهلي بعد اعتزال كانافارو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566425/

قدم نادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم، يوم السبت 10 سبتمبر/أيلول لوسائل الإعلام مدافعه الدولي اللبناني يوسف محمد القادم من فريق كولن الألماني لمدة عامين، ليعوض الفراغ الذي تركه الايطالي فابيو كانافارو بعد الاعتزال.

قدم نادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم، يوم السبت 10 سبتمبر/أيلول لوسائل الإعلام مدافعه الدولي اللبناني يوسف محمد القادم من فريق كولن الألماني لمدة عامين.

وأكد المدافع اللبناني يوسف محمد (31 عاماً) في مؤتمر صحفي عقده النادي الإماراتي:" اللعب في مركز كانافارو الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم 2006 سيعطيني دافعاً معنوياً في التألق مع الاهلي الذي يسعى لاستعادة بريقه في دوري المحترفين".

وأضاف يوسف "لدي طموحات كبيرة مع الأهلي وهي إحراز البطولات واتوق لإحراز بطولة عربية أو آسيوية لتكون ضمن انجازاتي الكروية".

وستكون مسؤولية اللبناني كبيرة في سد ثغرة الدفاع التي تركها فابيو كانافارو الذي اعتزل اللعب واتجه للعمل كمستشار للنادي.

وكان الاهلي قد تعاقد مع يوسف محمد في19 التاسع من الشهر الماضي لمدة عامين، ولكنه لم يلتحق بتدريبات الفريق الإماراتي بسبب ارتباطه مع المنتخب اللبناني في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال 2014، ليصبح رابع لاعب اجنبي مع الفريق بعد الثنائي البرازيلي جاجا وجرافيتي والتشيلي لويس خمينيز.

ومن جهته أكد فابيو كانافارو الذي دافع عن ألوان الأهلي الموسم الماضي قبل أن يعتزل ان "محمد لاعب مميز ومدافع يتمتع ببنية جسدية وقوة بدنية تساعده على البروز في مركزه، وقد سبق أن شاهدته في الدوري الألماني، ويملك مقومات النجاح في مسيرته الجديدة في الدوري الإماراتي".

يذكر أن يوسف محمد بدأ مسيرته الكروية مع الصفاء اللبناني، ومن ثم انتقل الى فريق أولمبيك بيروت، قبل أن يخوض تجربته الاحترافية الأولى مع فرايبورغ الألماني، ومن ثم انتقل الى فريق كولن عام 2007.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا