دوشيفينا تبلغ نصف نهائي كأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56639/

اكتمل عقد الدور نصف النهائي لدورة كأس الكرملين للتنس، والتي تبلغ قيمة جوائزها مليون دولار، بتأهل الروسية فيرا دوشيفينا على حساب مواطنتها آنا تشاكفيتادزه بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 22 اكتوبر/تشرين الأول في القصر الرياضي "أولمبيسكي" بموسكو.

اكتمل عقد الدور نصف النهائي لدورة كأس الكرملين للتنس، والتي تبلغ قيمة جوائزها مليون دولار، بتأهل الروسية فيرا دوشيفينا على حساب مواطنتها آنا تشاكفيتادزه بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-3) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 22 اكتوبر/تشرين الأول في القصر الرياضي "أولمبيسكي" بموسكو.

وستكون دوشيفينا على موعد في الدور نصف النهائي مع مواطنتها الأخرى ماريا كيريلينكو التي تغلبت بدورها على مفاجأة البطولة الكازاخستانية زارينا دياز بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-1) و (6-2).

وسبق للاعبتين أن التقيتا أربع مرات من قبل، وتفوقت دوشيفينا في ثلاث منها مقابل فوز واحد لكيريلينكو.

أما المباراة الثانية في الدور نصف النهائي فستجمع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة ثانية، مع الاسبانية ماريا خوسيه مارتينيز سانشيز المصنفة الثامنة، وذلك بعد أن تغلبت الأولى على الروسية الأخرى اليسا كليبانوفا السابعة، بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-1) و (6-3)، والثانية على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا ايضاً بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-2) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا