ميلان يستهل حملة الدفاع عن لقب بالتعادل أمام لاتسيو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566382/

بدأ فريق ميلان حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الايطالي لكرة القدم، في الموسم الجديد بالتعادل على أرضه وبين جمهوره أمام فريق لاتسيو بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 9 سبتمبر/أيلول  على ملعب "سان سيرو" في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري بعد أن تأجلت مباريات المرحلة الأولى.

بدأ فريق ميلان حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الايطالي لكرة القدم، في الموسم الجديد بالتعادل على أرضه وبين جمهوره أمام فريق لاتسيو بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 9 سبتمبر/أيلول  على ملعب "سان سيرو" في افتتاح المرحلة الثانية.

ضرب لاتسيو بقوة في البداية وتقدم بهدفين متتاليين أحرزهما كل من المهاجمين الوافدين هذا الموسم الى الفريق الألماني المخضرم  ميروسلاف كلوزه، والفرنسي جبريل سيسيه في الدقيقتين الـ (11 و 21) على التوالي، ولكن حامل اللقب تمكن من أستعادة توازنه والرد سريعاً بهدفين مماثلين عبر كل من مهاجميه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأنطونيو كاسانو في الدقيقتين الـ (29 و 33) على التوالي من عمر المباراة.

وتستكمل مباريات المرحلة الثانية من الدوري يوم السبت بلقاء بين فريق تشيزينا وضيفه نابولي، على أن تختتم منافسات المرحلة يوم الأحد بثمانية لقاءات، أهمها لقاء باليرمو مع ضيفه إنتر ميلان.

يذكر أن مباريات المرحلة الأولى من "الكالتشيو" التي كان من المقرر أن تقام الأسبوع الماضي، ستقام في شهر ديسمبر/كانون الأول القادم، وذلك بعد أن كانت قد تأجلت بسبب إضراب رابطة لاعبي كرة القدم في إيطاليا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا