مانشستر يونايتد يتقدم بتعازيه لفريق لوكوموتيف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566362/

بعث الفريق العريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، ببرقية تعزية خطية الى فريق لوكوموتيف الروسي لهوكي الجديد بوفاة لاعبيه في حادث تحطم طائرة من طراز "ياك - 42" في مقاطعة ياروسلافل، التي كانت تقل بعثة فريقها المحلي الى العاصمة البيلاروسية مينسك لخوض أول لقاء له في الموسم الجديد للدوري القاري للعبة.

بعث الفريق العريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، ببرقية تعزية خطية الى فريق لوكوموتيف الروسي لهوكي الجليد بوفاة لاعبيه في حادث تحطم طائرة من طراز "ياك - 42" في مقاطعة ياروسلافل، التي كانت تقل بعثة فريقها المحلي الى العاصمة البيلاروسية مينسك لخوض أول لقاء له في الموسم الجديد للدوري القاري للعبة.

وقد كتب ديفيد جيل المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد حامل لقب وبطل الدوري الانكليزي لـ 19 مرة:" لقد صدم هذا النبا المؤلم الجميع، وأعاد الى الأذهان ذكريات رهيبة، يجب ان تبقوا أقوياء، مع مرور الوقت، وبفضل الدعم والتضامن الجماعي بين أولئك الذين نجوا في النادي وزملائكم في الرياضة وبقية العالم، "لوكوموتيف" سيحيى لذكرى أولئك الذين ماتوا".

وأضاف جيل :"لا يمر يوماً على ملعب " اولد ترافورد " دون أن يتذكروا مساهمة أولئك الذين لقوا حتفهم في حادث تحطم طائرة منذ أكثر من 53 سنة مضت، وسوف يكون هكذا دائما".

والمدير التنفيذي لفريق مانشستر يونايتد:" نحن جميعاً في هذه المأساة معكم بعقولنا وصلواتنا".

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد نفسه عاش مثل هذه الحالة المأساوية، ففي 6 فبراير/شباط عام 1958 تحطمت الطائرة التي كانت تقل بعثة الفريق العائد الى دياره بعد خوض مباراة ضمن كأس أبطال أوروبا في بلغراد، في مطار ميونيخ الألماني بعد تزويدها بالوقود، قتل ثمانية لاعبين ومثلهم من الصحفيين المرافقين لهم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا