متطفل يتسلل لمنزل سيلين ديون ليستحم

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566233/

اعتقلت الشرطة رجلاً تسلل الى منزل المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون الواقع في مدينة لافال وهو يهم بالاستحمام بعد التهامه بعض قطع البسكويت ودخن السجائر.

ذكرت صحيفة  Montreal Gazette الصادرة في كندا بعددها لـ 7 سبتمبر/أيلول ان رجلاً تسلل الى منزل المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون الواقع في مدينة لافال، وانه قرر الاستحمام بعد التهامه بعض قطع البسكويت ودخن السجائر.

وبحسب ما جاء في تقرير الشرطة فإن حارس المبنى، حيث تقع شقة ديون، شعر بأن شيئاً ما ليس على ما يرام، فاستدعى وحدة شرطة وصلت بعد دقائق، اقتحمت المنزل، حيث كان المتسلل البالغ من العمر 36 عاماً يهم بالاستحمام، اذ بدأ يجمع الماء في البانيو بالطابق الثاني.

ويضيف التقرير ان الرجل نجح بدخول الشقة من خلال مرآب السيارات مستغلاً عدم وجود المغنية المعروفة وزوجها اللبناني الأصل رينيه آنجيليل أو أي من أفراد عائلتهما في المنزل، مما يدل على مراقبة الرجل لتحركاتهم.

وبحسب ما أفادت الصحيفة فإن رجال الشرطة صادفوا المتسلل وهو يصعد الى الطابق الثاني، وانه ما ان رآهم حتى سألهم بثقة "ماذ تفعلون هنا"، فما كان من هؤلاء إلا ان ردوا بالمثل. لم يكن هناك ما لديه ما يجيب به في حينه فقرر الاستسلام للشرطة "بدون مقاومة". لكنه استدرك أثناء الاستجواب وقال انه صديق لعائلة ديون-آنجيليل، إلا ان حارس المبنى قال أنه لم يسبق له ان رآه في المبنى، وهو ما أكدته سيلين ديون في إفادتها لاحقاً.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية