المعارضة السورية ترغب في اطلاع موسكو على صورة حقيقية للتطورات في البلاد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566193/

صرح محمود الحمزة العضو في وفد لجنة دعم الثورة السورية في موسكو يوم 7 سبتمبر/أيلول لوكالة "انترفاكس" الروسية ان ممثلي المعارضة السورية يعتزمون إطلاع موسكو على رؤياهم للوضع الحقيقي ومستقبل البلاد.

صرح محمود الحمزة العضو في وفد لجنة دعم الثورة السورية في موسكو يوم 7 سبتمبر/أيلول لوكالة "انترفاكس" الروسية ان ممثلي المعارضة السورية يعتزمون إطلاع موسكو على رؤياهم للوضع الحقيقي ومستقبل البلاد. وقال:" ان الهدف الرئيسي للزيارة هو اطلاع الجانب الروسي على رؤيانا لمستقبل سورية والمخرج من الوضع الصعب واقتراحاتنا. كما نود  التحدث عن الصورة الحقيقية للتطورات السورية". واضاف الحمزة قائلا:"  تقوم وسائل الإعلام الكثيرة بما فيها وسائل الإعلام الروسية بنشرمعلومات مضللة وتزعم  ان الوضع في سورية يتسم بالهدوء وان عصابات مسلحة هي التي  تنشط هناك. اما الجيش فيوجه الى المدن لقمعها. والامر ليس كذلك تماما. لان البلاد تشهد في واقع الامر انتفاضة شعبية والناس يريدون الحرية".

كما قال الحمزة انه من المقرر ان يعقد يوم 9 سبتمبر/أيلول لقاء المعارضين السوريين مع ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي. وبحسب قول الحمزة فان عمار القربي رئيس منظمة حقوق الانسان السورية ورئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمرالوطني السوري من اجل التغيير يرأس الوفد الزائر الى موسكو الذي يضم 7 أعضاء يمثلون زعماء القبائل السورية والاكراد والمعارضين السوريين من فرنسا والنمسا وبريطانيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية