روسيا وإيرلندا تكملان الاستعدادات لمواجهة في 6 سبتمبر/أيلول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566088/

أنهى المنتخبان الروسي والإيرلندي استعداداتهما لخوض المواجهة المرتقبة بينهما ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها صيف العام المقبل في أوكرانيا وبولندا.

اقتربت ساعة الحقيقة وانتهت الاستعدادات الأخيرة لها ... قمة اللوجنيكي مساء يوم 6 سبتمبر/أيلول ستكون معركة كروية حقيقية بين منتخب روسيا الوطني وضيفه منتخب إيرلندا ... المنتخب الروسي متصدر المجموعة الثانية ليورو -2012 خاض تمريناً أخيراً تحت إشراف المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم ديك أدفوكات الذي حافظ على تكتمه الشديد قبل كل مباراة رسمية للمنتخب .

وقال ديك أدفوكات:"لن أعلن عن التشكيلة الأساسية للقاء لسبب وحيد .. هذا السبب هو أنني أريد أن يكون جميع اللاعبين على اهبة الاستعداد للمواجهة وليس لاعبو التشكيلة الاساسية فقط".

التمرين اشتمل على بعض تمرينات اللياقية البدنية والأمور الخططية وبدا اللاعبون جاهزين لخوض هذه المواجهة الصعبة ... هذا ويفتقد المنتخب الوطني لجهود لاعبين مهمين جداً هما الحارس إيغور أكينفييف الذي لم يلعب الجمعة أمام مقدونيا وسيغيب عن الملاعب لستة أشهر ... واللاعب الآخر هو لاعب الارتكاز إيغور دينيسوف بسبب الحرمان، فيما عاد المدافع سيرغي إيغناشيفيتش إلى القائمة بعد أن غاب عن مباراة مقدونيا بسبب الحرمان.

وعلى الجانب الآخر بدا لاعبو المنتخب الإيرلندي جاهزين لرد الثأر من خسارة الذهاب وخاضوا تمريناً خفيفاً وأخيراً بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم جيوفاني تراباتوني الذي كان واضحاً أكثر من نظيره أدفوكات حيث قام بالإعلان عن تشكيلته الأساسية قبل المباراة بأكثر من أربع وعشرين ساعة.

يذكر أن مباراة الذهاب بين المنتخبين انتهت بفوز روسيا بثلاثة أهداف لهدفين في دبلن . هذا وستجري مساء الثلاثاء مبارتان أخريان ضمن إطار المجموعة ذاتها إذ يلتقي منتخبا مقدونيا وأندورا على ستاد فيليب الثاني المقدوني في سكوبيه، كما يلعب منتخبا سلوفاكيا وأرمينيا على أرضية ملعب بود دوبنوم في مدينة جيلينا السلوفاكية.

تفاصيل أوفى عن هذه الاستعدادات في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا