شعث يتوقع اعتراف 140 دولة بفلسطين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566027/

توقع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نبيل شعث أن تعترف 140 دولة بفلسطين وتصوت لصالحها في اجتماع الأمم المتحدة في 23 من شهر سبتمبر/أيلول وذلك بعد الجولات التي يقوم بها أعضاء القيادة لإقناع دول العالم بالاعتراف بدولة فلسطين.

توقع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نبيل شعث أن تعترف 140 دولة بدولة فلسطين وتصوت لصالحها في اجتماع الأمم المتحدة في 23 من شهر سبتمبر/أيلول وذلك بعد الجولات التي يقوم بها أعضاء القيادة لإقناع دول العالم بالاعتراف بفلسطين.

وأكد شعث خلال مؤتمر صحفي عقده برام الله الاحد 5 سبتمبر/ايلول، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيجتمع مع أعضاء المجلس الثوري واللجنة المركزية لحركة فتح، لوضعهم في صورة اللمسات الأخيرة  "لحملة سبتمبر" التي يتوجه بعدها الجانب الفلسطيني إلى الأمم المتحدة لمطالبة العالم بمنح فلسطين عضوية كاملة في الأمم المتحدة.

وأكد أن الحراك الفلسطيني في كل دول العالم سيتواصل في الأيام المقبلة ليرتفع عدد الدول التي أعلنت أنها ستعترف بفلسطين في الأمم المتحدة من 125 حاليا إلى أكثر من ذلك وصولا إلى أن تصبح فلسطين الدولة 194 في الأسرة الدولية.

وأشار شعث إلى أن القيادة الفلسطينية ستعمل بعد انتهاء اجتماعات الأمم المتحدة من أجل الانتهاء من تشكيل حكومة الوحدة الوطنية تمهيدا لإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية المقبلة.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية