زفوناريوفا تتأهل للدور ربع النهائي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566017/

 تأهلت لاعبة التنس الروسية فيرا زفوناريوفا للدور ربع النهائي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس. حيث فازت زفوناريوفا المصتفة الثانية في هذه البطولة على الالمانية سابينا ليسيتسكي المصنفة ( 22 ) في هذه البطولة بمجموعتين دون مقابل ( 6 : 2 و 6 : 3 ).

 تأهلت لاعبة التنس الروسية فيرا زفوناريوفا للدور ربع النهائي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس. حيث فازت زفوناريوفا المصتفة الثانية في هذه البطولة على الالمانية سابينا ليسيتسكي المصنفة ( 22 ) في هذه البطولة بمجموعتين دون مقابل ( 6 : 2 و 6 : 3 ). وتشير هذه النتيجة الى التفوق الكبير لزفوناريوفا على منافستها الالمانية، حيث انها اخطأت 11 مرة فقط في حين اخطات الالمانية 28 مرة. هذا وسوف تلتقي زفزناريوفا في مباراة الدور ربع النهائي الاسترالية سامانتا ستوسر التي بدورها فازت على الروسية ماريا كيريلينكو بمجموعتين مقابل واحدة ( 6 : 2 و6 : 7 و6 : 3 ).

وتتنافس على البطولة من روسيا اضافة الى زفوناريوفا كل من اناستاسيا بافلوتشينكوفا وسفيتلانا كوزنيتسوفا.

وفي المنافسات الزوجية ستلتقي ماريا كيريلينكو وناديجدا بيتروفا الزوجي الاسباني ماريا خوسيه مارتينيز- سانتشيس وانابيل ميدينا- غاريغيس، اما الثنائي آلا كوديريافتسيفا ويكتيرينا مكاروفا فسوف يلاقي ثنائي يولندي – سلوفاكي يتالف من دانيلا هانتوكوفا واغنيشكا رادفانسكا.

اما في دوري الرجال فقد خسر الروسي ايغور كونيتسين امام جيليلا ميلير من لوكسمبورغ وبهذا يكون اخر من يغادر البطولة من روسيا، حيث سبقه نيقولاي دافيدينكو بعد خسارته امام نوفاك جوكافيتش من صربيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا