فرشاة أسنان هولندية تعمل بواسطة USB

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565986/

ابتكرت شركة فيليبس الهولندية فرشاة أسنان إلكترونية تعمل بوساطة USB مما يجعلها فرشاة الأسنان الأولى من نوعها في العالم. وبإمكان هذه الفرشاة تنظيف الأسنان خلال دقيقتين بنسبة 100%، كما انها تقوم بتبييضها خلال نصف دقيقة فقط.

ابتكرت شركة فيليبس الهولندية فرشاة أسنان إلكترونية تعمل بوساطة USB مما يجعلها فرشاة الأسنان الأولى من نوعها في العالم. وبإمكان هذه الفرشاة تنظيف الأسنان خلال دقيقتين بنسبة 100%، كما انها تقوم بتبييضها خلال نصف دقيقة فقط، علاوة على انها تقاوم التسوس، وتحافظ على نظافة الأسنان المثالية بحسب ما تؤكد الشركة المنتجة.

وبحسب وسائل إعلام تناقلت الخبر فإن هذه الفرشاة التي أطلق عليها اسم "الألماس النظيف" تعمل بقوة الماء والهواء بواسطة 31 ألف حركة في الدقيقة الواحدة، وتوفر عناية صحية بالأسنان، من شأنها ان تحل عوضاً عن الزيارة الدورية لطبيب الأسنان مرتين في السنة كما يقول البعض.

وقد قدم مخترعو "الألماس النظيف" 5 خدمات توفرها فرشاة الأسنان الجديدة، منها مساج اللثة ونظام خاص للأسنان الحساسة، بالإضافة الى التنظيف العادي والتبييض، مع الإشارة الى انه سيكون باستطاعة مستخدمها تحسين الحالة الصحية لأسنانه في غضون أسبوعين فقط.

ويمكن شحن فرشاة الأسنان الإلكترونية عبر وصلة USB، بحيث تصدر إضاءة معينة تشير الى انها جاهزة للاستعمال لـ 42 مرة.

"روسيا اليوم" وموقع console8bit

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية