شارابوفا تودع بطولة أمريكا وكيرلينكو تواصل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565892/

غادرت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس آخر البطولات الأربع الكبرى لكرة التنس التي يبلغ رصيد جوائزها 10 ملايين و 250 الف دولار، وذلك بعد خسارتها أمام الايطالية فلافيا بينيتا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 3-6 و6-3 و4-6 وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة 2 سبتمبر/ ايلول على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.

 غادرت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس آخر البطولات الأربع الكبرى لكرة التنس والتي يبلغ رصيد جوائزها 10 ملايين و 250 الف دولار ، وذلك بعد خسارتها أمام الايطالية فلافيا بينيتا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 3-6 و6-3 و4-6  في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة 2 سبتمبر/ ايلول على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.

وتلتقي بينيتا في ثمن النهائي مع الصينية شواي بينغ المصنفة ثالثة عشرة التي تغلبت على الألمانية يوليا غويرغيس بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-4 و 7-6.

كما تواصل الروسية ماريا كيرلينكو مشوارها للدور ثمن النهائي بعد أن اطاحت بغريمتها الأمريكية كريستينا مايكل بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-2 و 6-3.

وفازت كل من الأسترالية سامانتا ستوسور بصعوبة على الروسية ناديا بتروفا بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 7-6 و 6-7 و 7-5 ، والألمانية على الأمريكية ايرينا فالكوني بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-0 و6-1.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا