بوند .. جيمس بوند يعود الى الهند

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565850/

ذكر ممثل شركة "إنديا تيك وان برودكشنز" الهندية راهود سوني لقناة "بي بي سي" البريطانية ان سلطات بلاده سمحت بتصوير الجزء الـ 23 في سلسلة أفلام جيمس بوند في مدن غاو ومومباي ونيودلهي، ليعود العميل السري الى الهند بعد غياب دام قرابة 30 عاماً.

ذكر ممثل شركة "إنديا تيك وان برودكشنز" الهندية راهود سوني لقناة "بي بي سي" البريطانية ان سلطات بلاده سمحت بتصوير الجزء الـ 23 في سلسلة أفلام جيمس بوند، مشيراً الى مدن غاو ومومباي ونيودلهي حيث سيتم تصوير الفيلم فيها، الذي لم يمنح حتى الآن اسماً مؤقتاً.

ويبدو من المعلومات الأولية ان هذا الفيلم سيكون بريطانياً بامتياز، اذ سيقوم بدور بوند فيه للمرة الثالثة دانيال كريغ، وسيخرجه سام مينديز، الذي انطلق بقوة بفيلمه الأول "الجمال الأمريكي"، الحائز على إعجاب الجمهور والنقاد والفائز بـ 5 جوائز أوسكار في عام 1999، منها أوسكار أفضل إخراج.

وبتصوير هذا الفيلم في الهند يعود "العميل السري 007" الى الهند بعد غياب منذ عام 1983، الذي شهد إصدار الجزء الـ 13 في سلسلة أفلام جيمس بوند يحمل اسم "المرأة الاخطبوط"، من بطولة روجر مور ونجمة التنس الهندية فيدجاي أمريتراج، والممثل الشهير كبير بدي.

وحول اهتمام مخرج الفيلم بتصوير لقطات من فيلمه في مدينة مومباي يقول برافيش ساهين، أحد المشاركين في انتاج الفيلم ان مينديز يرغب بتسليط الضوء على شوارع المدينة المكتظة بالناس، كما سيتم تصوير بعض لقطات الفيلم في جنوب افريقيا. وينتظر عشاق "جيمس بوند" الإعلان عن الفيلم في نوفمبر/تشرين الثاني 2012.

بدأت سلسلة أفلام "جيمس بوند" أول أفلامها في عام 1962 بمشاركة الممثل الاسكتلندي شون كونري، الذي يعد أشهر جيمس بوند في تاريخ السلسلة. وقد مثل شخصية بوند عدد من الممثلين الذين كان لاسم العميل السري الفضل بشهرتهم الواسعة، مثل روجر مور وتيموثي دالتون وبيرس بروسنان، وما يوحد هؤلاء جميعاً انهم بريطانيون.

وقد شهد"جيمس بوند" فشلاً ذريعاً في تاريخه حين أسند دور عميل المخابرات للمثل الأسترالي جورج لازنبي في عام 1969، ليشتهر لازنبي بأنه صاحب الفشل الوحيد في سلسلة أفلام جيمس بوند حتى الآن.

وقد جاب العميل السري المشهور دول العالم يتذوق أفخر أنواع النبيذ ويعاشر أجمل النساء، وكل ذلك من أجل حماية مصالح بلاده. وعمل منتجو أفلامه، التي تحمل عناوين تبدو ملائمة أكثر لأفلام رومانسية مثل "من روسيا مع الحب" و"الجاسوسة التي أحبتني" و"لعينيك فقط" و"ألماس للأبد" وغيرها، على تصوير الرجل بأنه مغامر ذكي ومعشوق النساء اللواتي يقعن في حبه من أول ... او من ثاني نظرة في أسوأ الأحوال.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية