" الماتادور " يجمع شمل البرشا مع الريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565836/

طمأن لاعبو المنتخب الإسباني لكرة القدم مشجعيهم على العلاقة بين اللاعبين الدوليين في المنتخب قبل المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء 6 سبتمبر/ ايلول أمام منتخب ليشتنشتاين ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا المقررة في بولندا وأوكرانيا عام 2012.

طمأن لاعبو المنتخب الإسباني لكرة القدم مشجعيهم على العلاقة بين اللاعبين الدوليين قبل المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء 6 سبتمبر/ ايلول أمام منتخب ليشتنشتاين ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا المقررة في بولندا وأوكرانيا عام 2012.

وشدد لاعبو " الماتادور " على وحدة صفوف منتخبهم بغض النظر عن الخلافات الواضحة بين لاعبي برشلونة ولاعبي غريمه التقليدي ريال مدريد التي ازدادت بعد اللقاء الأخير بينهم في مباراة كأس السوبر الإسباني.

وصرح سيرخيو بوسكيتس لاعب فريق برشلونة لوسائل الإعلام الإسبانية " هذه الأمور تحدث كثيرا في عالم كرة القدم، ونحن نترك الخلافات خلفنا في لحظة الدخول للمعسكر التدريبي ولا نسمح بأن يعكر شيئاً صفونا خاصة اننا نلعب تحت راية واحدة ونرتدي نفس القميص".

وأكد مدافع الريال سيرخيو راموس كلام زميله بوسكيتس وقال" نتواجد جميعنا في المنتخب للسبب ذاته، وليس للأندية علاقة عندما نكون بنفس الفريق، وسنبذل اقصى جهودنا لتحقيق أهداف الجماهير الإسبانية ومواصلة تحقيق البطولات الكبرى".

جدير بالذكر أن الخلافات التي شبت بين قطبي الكلاسيكو في اللقاء الأخير والتصريحات الصادرة عن كلا الطرفين تسببت بإزعاج كبير لمدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي الذي ابدى تخوفه من أن تنعكس سلبياً على الانسجام بين لاعبي المنتخب.

يذكر أن منتخب إسبانيا "حامل اللقب" يتصدر المجموعة التاسعة في التصفيات برصيد 15 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا